الإتحاد العام الطلابي الحر
مرحبا عزيزي الزائر أنت غير مسجل معنا ويسعدنا إنضمامك إلى أسرتنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

20 عاما منذ التأسيس .... مسيرة منظمة ..
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو kader فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1523 مساهمة في هذا المنتدى في 601 موضوع
أذكر الله
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الأربعاء يوليو 02, 2014 7:10 pm
فلسطين وغزة
جميع لوائح الاتحاد للقراءة و التحميل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الخنساء - 338
 
عبدالحق - 139
 
AMINE - 127
 
amar abdelhamid - 122
 
دروش عبدالله - 94
 
omaimatiaret - 65
 
نورالدين جباري - 64
 
اتحادية - 55
 
bezziou - 47
 
krimou - 43
 


تهنينا الحارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تهنينا الحارة

مُساهمة من طرف MIMOUNI MED في السبت يونيو 06, 2009 11:26 pm

السلام عليكم
ماهذه الأخبار السارة التي نسمعها يوما بعد يوم تأسست شعبة البيطرة وتم انتخاب المكتب
تهنينا الحارة
بالتوفيق والنجاح

MIMOUNI MED
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

عدد الرسائل : 6
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تهنينا الحارة

مُساهمة من طرف بابو براهيم في الأحد يونيو 07, 2009 8:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
نشكرك أخي على هذه التهاني وعلى متابعتك لنا ولأخبار التجديد إبقى على تواصل ووفاء

بابو براهيم
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 20
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عش في حدود يومك

مُساهمة من طرف عبد القادر/زاوية كنتة01 في الثلاثاء يناير 19, 2010 12:22 am

نداء إلى كل إتحادي واتحادية في فرع تيارت إن شعبة العلوم البيطرية لايعرف خفاياها الا الذين عاشو في أحضانها وتغذوا من مشاكلها كما يقول المثل العربي الشهير من دخل في ما لايعنيه لقي ما الا يرضيه

عبد القادر/زاوية كنتة01
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 4
العمر : 29
الموقع : شعبة العلوم البيطرية جامعة ابن خلدون تيارت
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى