الإتحاد العام الطلابي الحر
مرحبا عزيزي الزائر أنت غير مسجل معنا ويسعدنا إنضمامك إلى أسرتنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

20 عاما منذ التأسيس .... مسيرة منظمة ..
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو kader فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1523 مساهمة في هذا المنتدى في 601 موضوع
أذكر الله
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الأربعاء يوليو 02, 2014 7:10 pm
فلسطين وغزة
جميع لوائح الاتحاد للقراءة و التحميل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الخنساء - 338
 
عبدالحق - 139
 
AMINE - 127
 
amar abdelhamid - 122
 
دروش عبدالله - 94
 
omaimatiaret - 65
 
نورالدين جباري - 64
 
اتحادية - 55
 
bezziou - 47
 
krimou - 43
 


~~لن ينكروا فضلكم أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

~~لن ينكروا فضلكم أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~

مُساهمة من طرف الخنساء في الأربعاء يونيو 23, 2010 10:14 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
===============================
الحمد لله و الشكر لله على كل نعمه في السراء و الضراء، الحمد لله بعد أن كنا نحلم بالتأهل لكأس أمم إفريقيا فوجدنا محاربين، رجال، أبطال... أوصلونا إلى أبعد ما كنا نصبوا إليه و ما حلمنا به...

جمعتم الجزائريين تحت راية النجمة و الهلال و الأخضر و الأبيض، علم ضحى لأجله مليون و نصف المليون شهيد... شكرا لكم على ما قدمتموه، شكرا يا قاواوي على ما قدمته لأنك كنت السد المنيع و الحارس الأمين لشباك بلد إسمه الجزائر، شكرا يا منصوري لأنك أنت من ألهم الحماس في نفوس اللاعبين الجدد و إحتملت باعوض أدغال إفريقيا و حرارة طقسها، شكرا لك يا صايفي على أهدافك التي أهلتنا إلى مونديال جنوب إفريقيا، الشعب الجزائري لا ينكر فضل أبناءه و يعرف كرة القدم جيدا و كذا التضحيات التي قدمتموها، فمليون شكر لما قدمتموه، ~~ لن ننكر فضلكم و جهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء~~.

ها قد إنتهى المونديال بالنسبة للشعب الجزائري و لن يكون له طعم بعد الآن، و خاصة أوراق المنتخبات الإفريقية سقطت الواحدة تلوى الأخرى سقوط أوراق التوت، لكن العبرة بالخواتيم و ما هي الإستنتاجات التي خرجنا بها من مونديال 2010، ~~لن ننكر فضلكم و جهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~.

صدقوني لن أخجل بهذا المنتخب الشاب الذي أعاد البسمة و الأفراح لشعب بكامله، جعلنا نتنفس و نشرب كل ماهو أخضر أو يحمل لون علم بلدي ~ الجزائر~، كم تجرعنا مرارة الهزيمة أمام سلوفينيا و تفاخرنا بتعذيب بريطانيا و هزيمة من أمريكا أمر من ... لكن ~~لن ننكر فضلكم و جهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~.

شكرا لك أيها المنتخب الذي نفض الغبار على تاريخ و قضايا كنا فيها الضحية، فشكرا لك أيها المنتخب الذي في كل محطة تلفزيونية نجد صورة علم بلادي، شكرا بكل بساطة لأنكم جزائريون و ضحيتم لأجل إسعاد شعب الجزائر.. شكرا لك يا بودبوز و يا قادير و مبولحي و يا قديورة، سلم لكم المشعل و لكم أمانةالحفاظ على سمعة الجزائر و رفع رايتها كما رفعها ذاك الفذ إبن الجزائر فوق راية الفيفا لكن ~~لن ننكر فضلكم و جهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~.

أيها الشعب الجزائري: كنت الأفضل و الأروع و الأحسن، مناصرا و متفرجا و مستمتعا، ألبست أبناء الغد ألبسة ألوانها ثلاث، أجلت عطل المغتربين إلى بعد المونديال و منهم من سرعت بقدومهم لأنهم بكل بساطة:~~لن ينكروا فضلكم وجهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~.

شكرا لك يا شيخ المدربين: السيد/ رابح سعدان، أهلتنا إلى مونديال الكبار و أزعجت الإنجليز و كنا الأفضل مع سلوفينا، لم و لن أتدخل في صلاحيات إختياراتك لأن الأدرى بتشكيلتك منا، شكراً بالشكل، أيقضت شعبا و زرعت في شعب بكامله أملا سيصبوا إليه ألا و هو التألق قاريا و موندياليا، أنت زرعت و كنت تنتظر المحصول، لكن الجزائر هي من ستنال فريقا إن شاء الله قويا لسنين قادمة، فمليون شكراً.. لكن: ~~لن ينكروا فضلكم وجهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~.

لا يمكنني أن أنسى فضلك يا سيد/ محمد روراوة، رفعت علم الجزائر في الميدان عاليا، و عرفت من أين تأكل الجزائر من كتف العالمية، تحضير في أرقى مراكز التحضير، و قدمت مقترحات تسجل بإسم الجزائر و ليس الفيفا، أي نعم بإسم الجزائر الذي أنت تمثلها و تفتخر بإبن من أبناءها... لكن: ~~لن ينكروا فضلكم وجهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~.

رجال الخفاء: صادي و الطاقم الإداري والطبي المرافق للمنتخب الوطني، حرصتم على راحة الجميع ليقدموا أفضل ما يمتلكون من جهد و طاقة لأجل ماذا؟ نعم لأجل الجزائر و إسعاد شعبها ... تذكروا: ~~لن ينكروا فضلكم وجهدكم و أنتم تعلمون بأننا معكم في السراء و الضراء ~~.

============================
وتحيا الجزائر
avatar
الخنساء
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 338
العمر : 26
الموقع : http://ahiba-fi-llah.ahlamontada.net/
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahiba-fi-llah.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى